تعرف على سبب استبدال شعار التمساح المميز في منتجات شركة لاكوست

شارك
في عالم الموضة يعد شعار التمساح الأخضر أكثر الشعارات شهرة ، وهو شعار للملابس المنتجة من طرف شركة لاكوست لكنها قامت في لفتة جديدة بإدراج رموز لعدد من الحيوانات والزواحف الأخرى . 




وأصدرت شركة الملابس الفرنسية ( لاكوست ) سلسلة من قمصان البولو بطبعة محدودة تضم شعارات لـ 10 من أكثر أنواع الحيوانات عرضةً للإنقراض منها وحيد القرن والببغاء والنمر .


الشركة الفرنسية قامت بتطريز الحيوانات المهددة بالإنقراض بخيط أخضر مثل شعار التمساح السابق تماماً .  



وجاءت هذه الخطوة بعد التعاون الذي تم الإتفاق عليه بين شركة لاكوست والإتحاد الدولي لحفظ الطبيعة ، حيث من المقرر أن تذهب عائدات القمصان التي ستبلغ ما يقارب 183 $ نحو الجمعيات الرسمية للحفاظ على الحيوانات . 




وأصدرت لاكوست 350 قميص بولو يحمل تطريز النمر السومطري وهو الرقم القريب جداً للعدد الفعلي لذلك الحيوان . 



كما أصدرت العلامة التجارية الشهيرة 250 قميص يحمل تطريز حيوان الساولا وهو حيوان يشبه الظباء النادري ويعيش في أجزاء من قارة آسيا ، وفي نفس الوقت أصدرت الشركة 157 قميص يحمل تطريز ببغاء كاكابو وهو ببغاء لا يطير ، موطنه الأصلي نيوزيلندا .



وبالنسبة للفاكيتا وهو دولفين نادر يعيش في خليج كايفورنيا فقد تم إصدار 30 قميص يحمل تطريز ذلك الدولفين ، ليعكس مدى الخطر الذي يواجهه .



ويبدو أن المرة الأولى التي تتخلى فيها لاكوست عن شعاره الكلاسيكي قد حققت مبيعات ممتازة جداً ، فقد كان المتسوقون حريصون على المشاركة في حملة حماية الحيوانات المهددة بالإنقراض عن طريق شراء قمصان البولو محدودة الكمية . 
شارك

مواضيع عامة

اضف تعليق

0 comments:

مميز

ماذا يفعل الشيطان بك عندما تنام لمنعك من صلاة الفجر | الدكتور أبو محمد العطار

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبيه محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أصحابه وعلى آل بيته أجمعين وعلى من تبعه بإحسان إلى يوم الدين ...

ألا بذكر الله تطمئن القلوب