قائمة بأفضل 9 ألعاب للأندرويد وتحتوي على لعبة شبيهة PUPG

شارك

بين ألعاب الاكشن والمغامرة والسباق نقدم لكم اليوم أكثر 9 ألعاب نالت شعبية واسعة حتماً سوف تنال إعجابكك وطبعاً كما عودناكم في مدونة عالم التقنيات في حال اردت لعبة معينة كل ماهو عليك تركها في تعليق أما الان فسوف نترككم مع شرح مبسط عن كل لعبة مع رابط تحميلها . 


1- Free fire 

Free Fire - Battlegrounds لعبة حركة في صيغة الغائب مستلهمة بوضوح من PUBG. هنا ستلتحق بمجموعة متكونة مما يصل إلى 50 لاعبا يتقاتلون إلى حد الموت على جزيرة شاسعة مليئة بالأسلحة والعربات. ولاعب واحد فقط سوف ينجو على هذه الجزيرة ويبقى على قيد الحياة.  
لتحميل اللعبة من منصة داونلود اضغط هنا 

2- Dream League Soccer 2019


Dream League Soccer هي لعبة كرة قدم حيث ستقود فريقك نحو الفوز، وذلك إنطلاقا من بدايات متواضعة أسفل الترتيب على دوري من وحي الخيال، حيث تتنافس فرق مختلفة من جل أرجاء أوروبا. عندما تبدأ هذه اللعبة، سيكون عليك أولا أن تختار إسما لفريقك، ثم تقوم بتصميم تجهيزاتك، وتختار قائدا للفريق. وبعد الإنتهاء من ذلك، سيكون بإمكانك البدء في اللعب ضد فرق متواضعة عديدة والتي سيكون عليك أن تنتصر عليها لتلعب مجددا من أجل تحقيق المزيد من الإنتصارات.

لتحميل اللعبة من منصة داونلود اضغط هنا 

3- Grand Theft Auto: San Andreas

من منا لا يعرف هذه اللعبة العالمية التي بدأت على أجهزة الكمبيوتر وانتقلت إلى الهواتف الذكية ، هذه اللعبة تندرج تحت إطار العالم المفتوح وتستطيع من خلالها إنجاز المهمات شراء الفيلات والسيارات .. الخ 
لتحميل اللعبة من منصة داونلود اضغط هنا

4- Fortnite Battle Royale

 هي لعبة ستجد فيها نفسك تنظر إلى معارك مباشرة ومتعددة اللاعبين، والتي ينخرط فيها 100 لاعب ضمن مواجهات مروعة من أجل البقاء، إلى أن يبقى لاعب واحد فقط على أرض المعركة. وفي هذه المرة، فإن الفضل في هذا الإصدار من لعبة Fortnite Battle Royale؛ والخاص بأجهزة الاندرويد ؛ يرجع لاستديوهات Epic Games. وقد عمد الفريق المطور إلى الحفاظ على كل المشاهد الأصلية وعلى طريقة اللعب الأصلية كذلك، مما حافط على جودة اللعبة وجماليتها. 
لتحميل اللعبة من منصة داونلود اضغط هنا


5- Asphalt 8: Airborne

اسفلت 8: اربورن (Asphalt 8: Airborne) هي لعبة قيادة أين يمكنك أخذ مقود البعض من أسرع السيارات في العالم والقيادة عبر مناظر طبيعية متعددة وسهلة التعرف عليها من جميع أنحاء العالم - وكل هذا في حين تقوم بقفزات غير ممكنة بسرعة مستبعدة. تملك اللعبة أسطولا متألفا من أكثر من أربعين سيارة، البعض منها من المؤكد أنك تعرفها، من شركات من بينها فيراري (Ferrari)، لامبورغيني (Lamborghini) وأستون مارتن (Aston Martin). ابحث عن موديلات مثل لامبورغيني فينينو (Lamborghini Veneno)، بوغاتي فيرون (Bugatti Veyron)، فيراري إف اكس اكس (Ferrari FXX)، وباغاني زوندا (Pagani Zonda). التنوع هو أساس اللعبة هنا، وكذلك اسفلت 8: اربورن (Asphalt 8: Airborne) أيضا تفتخر بتوفير مقدار مثير للإهتمام من الطرقات. يمكنك المنافسة في البندقية، غينيا الفرنسية، آيسلاند، وصحراء نيفادا، بالإضافة إلى مواقع أخرى مدهشة. كل منها منجزة بعناية وتتضمن مكونات تجعل منها فريدة من نوعها ومألوفة.
لتحميل اللعبة من منصة داونلود اضغط هنا

7- Mini Militia

Doodle Army 2: Mini Militia هي لعبة ثنائية الأبعاد ومتعددة اللاعبين من ألعاب الحركية، حيث ستتحداك في مواجهة منافسين من حول العالم. حيث سيكون بإمكانك اللعب حتى مع ستة لاعبين في معارك على الإنترنت أو حتى 12 لاعبا من داخل نفس شبكة WiFi. تتميز طريقة اللعب بسهولتها: حيث تمكنك عصا التحكم الإفتراضية التي تظهر على اليسار من الشاشة من تحريك بطلك، فيما ستجد أداة التصويب على يمين الشاشة. أما سلاحك فيطلق النار تلقائيا كلما صوبت نحو أحد الأهداف. ولذلك فكل ما عليك أن تقلق حياله هو التصويب الجيد. يتميز كل مستوى بإمتداده، حيث ستجد فضاءات واسعة للتحرك وللفرار من أعدائك. كما يمكنك أيضا من إيجاد العديد من الأسلحة والقنابل اليدوية في كل مستوى
لتحميل اللعبة من منصة داونلود اضغط هنا 

8- PUBG Mobile: Marching

 في هذه اللعبة يتم إسقاطك في معركة ملكية ضد 100 من لاعبين آلاخرين حيث عليك قتال إلى آخر رجل يقف. ساحة معركة الجزيرة الضخمة تجبرك على التحرك من خلال تقلص في الحجم باستمرار. وبهذه الطريقة انت على وشك ان تتصادف مع لاعب آخر عاجلا أم آجلا. وقد تم تكييف الضوابط بشكل جيد من الأصل، و لا تزال بحاجة إلى تشغيل، الاستعداد، وتصويب يدويا. تعرض HUD اللعبة معلومات عن موقعك على 

الخريطة والإصابات التي توجد حتى في الجزيرة. هناك أيضا نظام لإدارة المخزون من العناصر التي كنت قد واجهتم خلال سعيكم من أجل البقاء. كما تلعب لعبة تحصل على الموارد التي تمكنك من فتح خيارات جمالية جديدة لجهودكم الرمزية، فضلا عن المعدات الخاصة التي تبدأ في المخزون الخاص بك في بداية الجولة المقبلة.
لتحميل اللعبة من منصة داونلود اضغط هنا

9-  Online Soccer Manager

أونلاين سوكر مانجر (Online Soccer Manager) لعبة إدارة كرة القدم التي من خلالها يمكنك قيادة فريقك المفضل ومحاولة تتويج نفسك كأفضل مدرب على الإطلاق. سوف تجد في أونلاين سوكر مانجر (Online Soccer Manager) كل الفرق من أهم الرابطات حول العالم. ريال مدريد، مانشستر يونايتد، جوفانتس، اف سي برشلونة، بيارم مونيخ، ليفربول، اي سي ميلان... يمكنك قيادة أي من هذه الفرق، مع كل ما يتطلبه القيام بهذا الأمر. أهم مهمة سوف يتوجب عليك مواجهتها هي بناء استراتيجيا واختيار لاعبين جيدين سوف يساعدون على الوصول بالفريق إلى القمة. يمكنك الإختيار من بين العديد من الخطط أين سوف تحاول جعل لاعبيك يعملون بأفضل مردود ممكن.
لتحميل اللعبة من منصة داونلود اضغط هنا

المصدر الأصلي للموضوع هناا 

شارك
Next
This is the most recent post.
السابق
رسالة أقدم

أندرويد

اضف تعليق

0 comments:

مميز

ماذا يفعل الشيطان بك عندما تنام لمنعك من صلاة الفجر | الدكتور أبو محمد العطار

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبيه محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أصحابه وعلى آل بيته أجمعين وعلى من تبعه بإحسان إلى يوم الدين ...

ألا بذكر الله تطمئن القلوب